القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 500 دولار مع أفضل 8 مواقع كتابة اكواد الكابتشا Captcha Entry Jobs Sites 2018

إذا كنت تبحث عن الربح من الانترنت, فإن كتابة اكواد الكابتشا captcha هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك تجربتها للحصول علي عائد مادي ملموس من الانترنت. هناك المئات من مواقع الربح من كتابة الكابتشا, التي يمكنك البدء بها, لكن القليل فقط من المواقع تدفع بشكل حقيقي ومنتظم لأعضائها.
لقد تحققنا من مراجعة بعض المواقع الإلكترونية بما في ذلك Captcha Club, 2Captchs, MegaTyper وغيرها بناءً على التقييمات, وقد اخترنا بعضًا من أهم شركات الربح من الكابتشا حيث يمكنك الانضمام اليها الان وتجميع رأس مال يعتمد عليه في الطرق الأخري.


ربح 500 دولار مع أفضل 8 مواقع كتابة اكواد الكابتشا Captcha Entry Jobs Sites 2018



إذن كيف تربح المال من خلال كتابة اكواد الكابتشا؟

أنا متأكد من أن لديك معرفة أساسية على الأقل بالإنترنت إذا كنت تقرأ هذا المقال. ويجب أن يكون لديك حساب على مواقع مثل Facebook و Gmail و Yahoo إلخ.

إذا كنت قد انضممت إلى أي من الموقع مثل التي بالأعلي أو غيرها على الإنترنت, فيجب أن تكون قد اختبرت Captcha. هذا اختبار للتحقق من أنك إنسان بحيث لا يستطيع أي برنامج أو برنامج آلي أن ينضم إلى موقعه. انظر فقط إلى أمرين مختلفين أدناه لفهم هذا بشكل أفضل.

هناك العديد من الشركات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول بكميات كبيرة على آلاف المواقع على الإنترنت. يمكنهم إنشاء البرنامج التلقائي للاشتراك في مواقع الويب ولكن لا توجد تقنية لحل هذه الكابتشا تلقائيًا.

وهذا هو المكان الذي يحتاجون فيه الإنسان لحل هذه الأكواد.

عندما يقوم برنامجهم بإنشاء حسابات على هذه المواقع, فإنها تأتي عبر الكابتشا Captcha وترسل صورة Captcha إلى برنامج Captcha solver. لديك وقت قصير جدًا لإدخال الأحرف المحددة في الصورة ويجب أن تكون لديك دقة جيدة في حل هذه الصور.

وهذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله ربح المال من الانترنت من المنزل وهذا أيضا دون أي استثمار.

Captcha Solving أو حل أكواد كابتشا هي وظيفة إدخال بيانات مثالية عبر الإنترنت من المنزل.

هناك حوالي 10 من أفضل المواقع التي يمكنك الانضمام إليها كحامل Captcha وكسب ما يقرب من 0.5 دولار إلى 2 دولار لكل 1000 اختبار يتم التحقق من حلها.

ربح 500 دولار مع أفضل 8 مواقع كتابة اكواد الكابتشا Captcha Entry Jobs Sites 2018


أفضل 8 مواقع للربح من كتابة الكابتشا

لقد جمعت لكم بعض أفضل مواقع الربح من الكابتشا على الإنترنت بعد الحصول على المراجعة في العديد من المواقع المختلفة. لقد عمل الكثير من الناس على هذه المواقع وحققوا دخل إضافي من خلال العمل من المنزل.

حتى أنت أيضا يمكن أن تربح من هذه الوظائف عبر الإنترنت دون القيام بأي استثمار.

إذا كنت مهتمًا, فتحقق من هذه المواقع الثمانية أدناه, وانضم إليهم واحدًا تلو الآخر وابدأ في حل أكواد كابتشا Captcha.


1. MegaTypers - ميجا تايبرس

MegaTypers هو واحد من أفضل موقع حل اكواد الكابتشاعلى الإنترنت حيث تحصل على مبالغ مالية تترواح من 0.45 دولار إلى 1.5 دولار لكل 1000 كلمة مكتوبة. معظم العاملين في إدخال البيانات يحصلون على 250 دولارًا شهريًا من هذا الموقع.

PayPal و WebMoney و Payza و Western Union هي بعض الطرق التي يمكنك الحصول علي مالك من خلالها من MegaTypers.

هل موقع megatypers نصاب

هذا السؤال تراود كثيراً حتي أنه أصبح من أشهر معاملات البحث في هذا المجال, لكن الموقع 100% قانوني ويدفع للجميع بإثبتات دفع كثيرة جداً ومن أشهر الأمثلة من الأشخاص الذين أستخدموا موقع ميجا تايبرس هو المحترف.

يمكنك البحث عن الربح من اكواد الكابتشا المحترف أو megatypers اثبات دفع وستري بعينك أن الموقع ليس كما تعتقد.


2. ProTypers - برو تايبرس

ProTypers هو تكتل من المتخصصين في إدخال البيانات. هذا هو موقع آخر حيث يربح الناس ما يصل إلى 200 دولار شهريا عن طريق حل اكواد captcha. يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى ProTypers.
يمكنك البحث عن إستراتيجيات الربح من مواقع حل اكواد الكابتشا كمثل هذا الموقع والبدء فيه مباشرة بدون تردد لكي تجمع رأس مال يعتمد عليه في الامور الأخري التي يمكنها أن تدخ اليك المال الوفير.

3. Kolotibablo.com

يوفر Kolotibablo.com وظائف عبر الإنترنت من المنزل منذ أكثر من 5 سنوات, وقد تلقى العديد من الأشخاص الدفع في الوقت المحدد. يدفعون ما يصل إلى 1 دولار أو أكثر لكل 1000 صورة captcha مكتوبة.

يستخدم Kolotibablo.com نظام تصنيف لدفع مبلغ أعلى لعمالهم الأكثر كفاءة. المزيد من الدقة التي تظهرها, المزيد من الأموال التي ستحصل عليها. في البداية, تحتاج إلى العمل القليل من الصعب كسب المال ولكن مع مرور الوقت, ستجد موقعًا مربحًا للغاية على هذا الموقع.

4. FastTypers

FastTypers هو الموقع الذي يقدّر العمال الرائعين ويدفع لهم ما يصل إلى 1.5 دولار لكل 1000 اختبار. سيكون معدل حل اكواد captcha أعلى خلال ساعات الليل خاصة من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا.

يمكنك البقاء على اطلاع على خدمتهم من خلال مدونتهم.

5. 2Captcha

موقع 2 captcha الذ من خلاله ستربح من حل اكواد captcha وستتلقي أيضا بعض المكافآت من أجل حل الصور المعقدة. طريقة أخرى للربح هنا هي نظام الإحالة throiugh.

يمكنك رؤية أرباحك بمجرد بدء العمل في 2Captcha. يمكنك السحب من خلال Payza إذا وصلت إلى 1 دولار.

2captcha نصاب

من المواقع المشهورة جداً في هذا المجال والتي كثر البحث عن هذا السؤال! هل موقع 2 كابتشا نصاب؟ الاجابة النهائية بعد مراجعة الموقع مراجعة دقيقة, لا, الموقع صادق 100%.


6. QlinkGroup

يمكنك الحصول على مدفوعات أسبوعية من QlinkGroup. هذا الموقع من المواقع التي تقدم 2 words captcha service والكلمات حساسة لحالة الأحرف. يجب عليك كتابة ما لا يقل عن 800 اختبار CAPTCHA في الأسبوع لكل معرف لاستلام دفعتك.


7. CaptchaTypers

يعمل الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم على تطبيق CaptchaTypers ويجمعون حوالي 200 دولار شهريًا من خلال حل اكواد captcha. إذا كنت تريد الانضمام إلى هذا الموقع, فأنت بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني إلىaptchatypers@gmail.com وستتلقى تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك مجانًا.

تحتاج إلى كتابة سريع بدون توقيت محدد وإلا فسيتم حظر معرفك لمدة 30 دقيقة. معدلها يختلف مع الوقت. سوف تحصل على معدلات قصوى بين 9 مساء إلى 9 صباحا. يمكنك تنزيل أحدث برامج CaptchaTypers من هذا الرابط.

8. Pix2Profits

أفضل موقع آخر لمهام حل captcha عبر الإنترنت التي تدفع معدلات أعلى لكل 1000 كلمة اختبار captcha. تم بالفعل إغلاق التسجيلات الجديدة في الموقع. تحتاج إلى زيارة الموقع بانتظام للتحقق من فتح التسجيل مرة أخرى.

نقاط مهمة قبل العمل على هذه المواقع CAPTCHA

لا يعد عمل Captcha شيئًا يمكنك منه تحقيق دخل كبير. هذه مهمة شاقة والأموال التي تحصل عليها هنا أقل من ذلك بكثير. يمكنك كسب حوالي 100 دولار إلى 300 دولار في الشهر إذا كنت تعمل على الأقل 4 ساعات يوميا. تحقق من طرق ربح المال الأخري من هنا، إذا كنت تبحث عن كسب بعض الدخل الجيد من خلال الإنترنت.

سوف تطلب منك بعض مواقع الويب الخاصة بالعملاء الحصول على البرنامج وتحتاج إلى كتابة captchas بعد تسجيل الدخول إلى هذه البرامج.

تحتاج إلى إنشاء حسابك على PayPal أو Payza أو مواقع ويب أخرى قبل الانضمام إلى هذه المواقع حتى تتمكن من استلام أرباحك على الفور.

يمكنك حتى البحث عن هذه الأنواع من الوظائف في العديد من المواقع المستقلة مثل, Freelancer.com  Fiverr ، Upwork الخ. العديد من الشركات تقوم بمثل هذه الوظائف هناك على أساس منتظم.

نأمل أن تساعد هذه المقالة أولئك الذين لا يبحثون عن فرص كبيرة من المال. هذه وظيفة إدخال بيانات جيدة عبر الإنترنت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات