القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني في السوق الاسود | الخميس 2020/12/17

استقر متوسط سعر الدولار، مقابل الجنيه السوداني، خلال التعاملات المبكرة للسوق الموازية غير الرسمية "السوداء" بالسودان اليوم الخميس.

وارتفع الجنيه السوداني، مقابل العملات العربية والأجنبية، بعد حذف اسم السودان نهائيا من قائمة واشنطن للدول الراعية للإرهاب، والموافقة على إنشاء بورصة للذهب والمعادن وأخرى للمحاصيل الزراعية.

أسعار العملات صباح اليوم في السودان

سعر الدولار اليوم في السودان مقابل الجنيه السوداني والسوق الاسود

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود؟ كم يعادل الدولار بالجنيه السوداني في السوق الاسوداء؟ هل ينخفض سعر الدولار في السودان ؟ هذه الاسئله تدور في اذهان الكثيرين من الذين يبحثون عن سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء ولعل إطرابات سعر صرف الدولار وعدم ثباته تثير الكثير من توقعات سعر الدولار في السودان الايام القادمه ومن خلال موقعنا أخبار التقنية يمكنك متابع الاسعار.

أسعار العملات في السودان اليوم 2020/12/17

كم سعر الدولار اليوم في السودان في السوق الاسود؟

العملة

السعر مقابل الجنيه السوداني

🇺🇸 الدولار الأمريكي255.00
🇸🇦 الريال السعودي67.00
أسعار صرف العملات من تقنية برو بلس 

🇾🇪 الجنيه المصرى

أسعار صرف العملات من تقنية برو بلس 

16.00

🇪🇺 اليورو الاوربي291.00
🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 الجنيه الاسترليني322.00
الجنيه المصري16.28
🇦🇪 الدرهم الاماراتي 67.0070.00
🇶🇦 الريال القطري68.00

إنضم إلى قناتنا على التلجرام لمتابعة أحدث أسعار العملات من هنا

ينوه موقع تقنية برو بلس الى ان اسعار صرف الدولار في السودان اليوم تتغير من حين الى اخر وبذلك فانه عند القيام بعملية بيع او شراء فضلاً التأكد من الأسعار لحظياً .


سعر الدولار اليوم في السودان تحديث يومي

وصل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي 55.00 جنيه سوداني وظل سعر الدولار في عدم استقرار وثبات طلية الفترة السابقة وتشير توقعات سعر الدولار في السودان 2020 الي الذهاب بعيدا وتوقع العديد وصوله الي اعلى سعر له في الفترة القادمة وكان التوقع ان يصل 300 جنيها سوداني وأكثر لما يعانيه الاقتصاد السوداني من مشاكل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات